اخبار wwe وموعيد المباريات مباشر

أبريل 25, 2013
wwe موعيد المباريات ومموضيع عن اللاعبين

يبدو أن الصراع بين تريبل إتش وبروك ليزنر الذي بدأ في عرض Summer Slam العام الماضي مازال مستمر حيث سيقام بينهما مواجهة نارية في عرض Extreme Rules يوم 19 ماير القادم.
وبدأ الصراع بينهما قبل عرض Summer Slam العام الماضي عندما قام بروك ليزنر بكسر ذراع تريبل إتش ومن ثم قام أيضا هذا الوحش الكاسر بكسر ذراع أعز أصدقاء تريبل إتش وهو شون مايكلز، وبناء عليه أقيمت بينهما مواجهة نارية في Summer Slam وهي المواجهة التي انتهت بفوز بروك ليزنر في المواجهة بعد أن قام بكسر ذراع تريبل أتش للمرة الثانية على التوالي.
وبعد تلك المواجهة القوية كان تريبل إتش يفكر في الاعتزال نهائيا وعدم الدخول إلى الحلبة مرة أخرى وظل يفكر بذلك المنطق حتى الفترة التي سبقت عرض WrestleMania 29 حيث قرر أن يواجه ويتحدى بروك ليزنر وعندما وافق الأخير على تلك المواجهة وضع شرط في عقد المباراة بأنه في حالة خسارة تريبل إتش سوف يعتزل نهائيا كما كان يفكر. ولكن تريبل إتش استطاع أن يفوز بعد مواجهة أكثر من نارية.
وبعد تلك المواجهة في عرض WrestleMania 29  أصبح الاثنان متعادلان وبناء عليه طلب بروك ليزنر أن يواجه تريبل إتش مرة أخرى في عرض Extreme Rules  ولكن هذه المرة تكون تلك المواجهة داخل قفص حديدي، وكانت هناك شكوك كبيرة حول إمكانية قبول تريبل إتش لهذا التحدي بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء المواجهة بينهما ولكن في النهاية قرر تريبل إتش أن يوافق على تلك المواجهة بالرغم من الإصابة الشديدة في ذراعه الأيسر وكان ذلك خلال عرض RAW يوم 22 إبريل الماضي.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.